جامعة بنها: الطالبة "ميسون" تشارك بالقمة العالمية الرابعة للشباب بروسيا

الطالبة ميسون محمد هاشم
الطالبة ميسون محمد هاشم

أعلن د. ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، عن مشاركة الطالبة "ميسون محمد هاشم"، بكلية الطب بالجامعة بالقمة العالمية الرابعة للشباب والتي أقيمت تحت عنوان، "تعليم الفرد في عصر التغير العالمي": "القيم والمسارات المهنية"، وذلك بمدينة "قازان"، عاصمة جمهورية تتارستان، روسيا، وبحضور أكثر من 200 مندوب من 45 دولة، تضمنت،"البرازيل، وبنغلاديش، وقطر، وكولومبيا، والمكسيك، والإمارات ،والسعودية، وعُمان، ونيجيريا، والفلبين، وجنوب إفريقيا، ودول أخرى.


وأشار رئيس الجامعة إلى أن القمة العالمية الرابعة للشباب، قد شهدت نقاشات ثرية حول التكنولوجيا والتعليم، والذكاء الاصطناعي، والأساليب الحديثة في بناء قدرات الشباب، إلى جانب تبادل الخبرات والتجارب بين الوفود من مختلف دول العالم، مشيرا أن مشاركة الجامعة بالقمة العالمية يأتي في إطار حرصها على بناء قدرات الطلاب  ومشاركتهم فى الفعاليات الدولية المختلفة.


من جانبها، أعربت الطالبة ميسون محمد هاشم، عن سعادتها بالمشاركة بالقمة العالمية الرابعة للشباب ، لافته إلي الخبرات التي اكتسابتها من المشاركين من الدول الأخري حول دمج المهارات التكنولوجية مع التفكير النقدي والإبداع والوعي الثقافي .

 

ترشيحاتنا